أخوات مبدعات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً أختي الكريمه ...
أشرقت " منتديات أخوات مبدعات " بأحلى الضيفات

*** غاليتي ...
إن أعجبك منتدانا ورأيت فيه ما ينفعك ويسرك فنحن نرحب بك بيننا بكل فرح وسرور وحب في الله
نتمنى أن تسجلي معنا لنرى إبداعاتك ...
فحياكِِ المولى
أخوات مبدعات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً أختي الكريمه ...
أشرقت " منتديات أخوات مبدعات " بأحلى الضيفات

*** غاليتي ...
إن أعجبك منتدانا ورأيت فيه ما ينفعك ويسرك فنحن نرحب بك بيننا بكل فرح وسرور وحب في الله
نتمنى أن تسجلي معنا لنرى إبداعاتك ...
فحياكِِ المولى
أخوات مبدعات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أخوات مبدعات

منتدى للنساء والفتيات ،على منهج أهل السنة والجماعة ، يحتوي على كل ما يخص حواء في مراحلها العمرية المختلفة

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  &&& أريد أن أحفظ القرآن الكريم خلال سنة &&&
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالإثنين أبريل 06, 2020 3:43 am من طرف أم عبد الله

»  ( .استُروا.أوجَاعَكم. )
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالإثنين أكتوبر 08, 2018 4:54 pm من طرف أم البنين

» قالت رد على الحاقدين بهوى العاشقين
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالسبت أكتوبر 06, 2018 8:55 am من طرف ام دعاء

» قطوف دانية
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالسبت أكتوبر 06, 2018 8:47 am من طرف ام دعاء

»  اسكن الى ربك
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالجمعة أكتوبر 05, 2018 4:22 pm من طرف أم البنين

» حديث مكذوب..( يا ابن آدم! جعلتك في بطن أمك وغشيت وجهك بغشاء لئلا تنفر من..)
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالجمعة أكتوبر 05, 2018 4:18 pm من طرف أم البنين

» من أروع ما قرأت :
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالجمعة أكتوبر 05, 2018 1:12 am من طرف أم عبد الله

» الطلاق الصامت !!
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالإثنين أكتوبر 01, 2018 11:17 pm من طرف أم البنين

»  لا تحزن و لا تخف .. أنت غالي عند الله ..
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالإثنين أكتوبر 01, 2018 9:48 pm من طرف أم البنين

»  لرآحة آلبآل
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالإثنين أكتوبر 01, 2018 1:47 am من طرف أم البنين

» الرقية الشرعية.. كيف تكون وشروطها
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالإثنين أكتوبر 01, 2018 1:32 am من طرف أم البنين

» طلبت الطلاق من زوجها ... فماذا فعل الزوج ؟؟؟؟
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالإثنين أكتوبر 01, 2018 12:25 am من طرف ام دعاء

» ترحيب بأم البنات
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالسبت سبتمبر 29, 2018 6:38 pm من طرف أم البنات أم جابر

» حكم صوم يوم عاشوراء ويوما بعده
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالجمعة سبتمبر 28, 2018 11:23 pm من طرف ريحانه

» من التمس رضا الله
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالأربعاء سبتمبر 26, 2018 2:48 pm من طرف نجمة المنتدى

» منع ظهور الإعلانات من على صفحات الفيس والمنتديات لمتصفح الفيرفكس
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالأربعاء سبتمبر 26, 2018 2:43 pm من طرف نجمة المنتدى

» وررررررجعت للصحبه الصالحة فيينكم يا مبدعات
لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالثلاثاء سبتمبر 25, 2018 11:19 pm من طرف فراشة المنتدى

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟

محبة الرحمن
حمامة السلام
سامية احمد
أم العيال
أم عبد الله
مسلمة وأفتخر
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مسلمة وأفتخر

مسلمة وأفتخر

لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Empty
مُساهمةموضوع: لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟   لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالخميس مارس 17, 2011 9:29 pm

بعض الصفات الايجابية التي توجد في المرأة تثير خوف الرجل وقلقه من الارتباط بها، فهو لا يطيق مثل هذه الايجابيات دوما، ويتمنى أن تتحول هذه الصفات الحسنة إلى العكس كي يستطيع التعامل مع شريكته، وهذه الايجابيات هي:

الاستقلالية

جميل أن تكون المرأة مستقلة في رأيها وعملها وقادرة على قيادة سفينة الحياة وحدها، لأن هذه المرأة القوية لا تشغل الرجل بهمها وتكون بمثابة رجل آخر في الحياة تشيل عنه وتخفف من عليه.
ولكن ما هو ليس جميلا أن هذه الصفة تضايق الرجل حين يشعر أن زوجته قادرة على البعد عنه في أي وقت، وأنها لا تحتاج له بالشكل الكامل مثل باقي الزوجات، ويشعر وقتها برجولة ناقصة وبعدم بسط جناحيه تماما عليها، وإمكانية تركه في أي وقت.

الجرأة

الناس تحاسب الرجل دائما على كلامه وكلام زوجته معا، أي أنه لا يمكن أن يتنكر لكلام زوجته ويعرب عن أن رأيها مخالف لرأيه وأنها حرة في ذلك، وهنا نجد المرأة توقع زوجها في المشكلات لو كانت جريئة وصريحة وتقول رأيها في الناس دون خجل، مما يسبب له بعض المشكلات مع أهله وأصحابه ومحيطه الاجتماعي، على الرغم من إيجابية هذه الصفة الفريدة وهي "الجرأة".

الكبرياء والكرامة

بالتأكيد كل رجل يرغب في الارتباط بامرأة لديها كبرياء وكرامة لا حدود لهما، ولكنه لا يحب هذه الصفة عندما يتخانق معها وينفعل عليها فالرجل يحب هذا الكبرياء ولكنه يتخوف من الارتباط بزوجة تضع كرامتها قبل أي شيء، لأن هذه المرأة تدفعه لمعاملتها بالشوكة والسكين كي لا تغضب وتنفصل عنه لو عاملها بقسوة ولو قليلة.

الثقة في النفس

بذمتك هل يمكن لرجل أن يتحمل أن تقول له زوجته "بص للأخريات براحتك .. وسيب البيت وبات برة زي ما انت عايز .. أنا واثقة من نفسي جدا؟" بالتأكيد هذه الجملة السابقة لا يتحملها أحد، فعلى الرغم من أن الرجل يدعي أنه يريد امرأة واثقة من نفسها، إلا أنه يخاف من الارتباط بهذه المرأة لو وجد أنها واثقة بزيادة لدرجة أنها لا تغير عليه مطلقا.
أم عبد الله
مبدعة غالية
مبدعة غالية
أم عبد الله

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟   لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالجمعة مارس 18, 2011 10:14 am

موضوع رائع أختي مسلمة

بس بيني وبينك انا شاكه ان الست الأخيره دي موجوده أصلاً

اقتباس :

أن تقول له زوجته "بص للأخريات براحتك .. وسيب البيت وبات برة زي ما انت عايز .. أنا واثقة من نفسي جدا؟"

يعني أنا ما قابلتش وحده بتقول كده خالص

ههههههههههههه

شكرا على الموضوع

وربنا يبارك فيكي يا رب
مسلمة وأفتخر

مسلمة وأفتخر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟   لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالجمعة مارس 18, 2011 10:25 am

اشكر مرورك العطر اختى الغاليه
ام عبدالله
والست اللى بتقولى عليها مش موجوده
هى موجوده فعلا ولكن نسبتهم قليله
انا اعرف واحدة بتحكى لى ان فيه واحدة بتتصل على جوزها بالليل وهى بترد عليها
تقول لها جزاكى الله خيرا
عشان صحيتينى اصلى قيام الليل
كمان باقولها يا بنتى جوزى دايما بيبات كتير بره تقولى انا واثقه من نفسى
بس انا لى راى تانى باقوله لها
دايما اقول لها انتى بارده
وهى تقولى انتى اللى غيورة وبتكبرى المواضيع
اقول لها واحدة بتتصل على جوزك وتكلميه عادى
تقولى هى اللى راميه نفسها عليه
باردة مش كده
أم العيال
مبدعة رائعة
مبدعة رائعة
أم العيال

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟   لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالجمعة مارس 18, 2011 3:39 pm

صح يا مسلمة
الصفات دى تنفع الواحدة المديره
لكن زوجه لا
الرجاله عندهم حق
سامية احمد
مبدعة راقية
مبدعة راقية
سامية احمد

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟   لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالإثنين أبريل 04, 2011 1:49 pm

موضوع جميل جداً بس فى الاخر لو حست انه ممكن فعلا يبص بره حاتطين عيشته وتخلي حياته كلها نكد وبرضو لازم تحسسه انه دايما هو الراجل وانها ديما محتاجه ليه حتى لو بالكدب
أم العيال
مبدعة رائعة
مبدعة رائعة
أم العيال

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟   لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالجمعة أبريل 29, 2011 4:23 pm

كلامك صح يا ساميه
انها لازم تحسسه انها محتاجه
بس مش دايما
الست الذكيه تحسسه انها محتاجاه وفى نفس الوقت تحسسه انها تقدر تعتمد على نفسها
لان الراجل برضه يحب ان يحس ان زوجته يمكن الاعتماد عليه
ا ولا انتم ايه رايكم؟؟
حمامة السلام
مبدعة مميزة
مبدعة مميزة
حمامة السلام

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟   لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 4:14 pm

جزاكى الله خيرا

والله موضوع مهم لكل امراة
محبة الرحمن
مبدعة غالية
مبدعة غالية
محبة الرحمن

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟   لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالجمعة يونيو 10, 2011 4:21 pm

جزاك الله خيرا

سلمت ايديك
maryom_cool
مبدعة غالية
مبدعة غالية
maryom_cool

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟   لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالخميس يونيو 16, 2011 12:04 am

فاصل جزاك الله خيرا فاصل
سعيدة بحجابي
مبدعة جديدة
مبدعة جديدة
سعيدة بحجابي

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟   لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالإثنين يناير 16, 2012 3:31 am

صدقتي
جزاك الله خيرا
سماء زرقاء
مبدعة رائعة
مبدعة رائعة
سماء زرقاء

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟   لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالإثنين يناير 16, 2012 3:09 pm

الموضوع فعلا جميل

بس الست بالنوعيه دي مش موجوده

يعني كل ما أقول كرامتى تعباني الناس تقول مفيش كرامه بين الرجل وزوجته

جزاك الله خيرا

سلمت يداك 2

فيونكه فيونكه
مسلمة وأفتخر

مسلمة وأفتخر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟   لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالإثنين يناير 16, 2012 7:33 pm

اشكرك
حبيبتى سماء على المرور
وتنشيط الموضوع
وفعلا يا قمر ما فيش كرامة بين الراجل وزوجته
واكيد هو بيقدر بعد كده
واللى بتفتكريه دلوقتى تنازل عن كرامتك
هتلاقيه بعدين هو عز الكرامة
بس شكلك كده لسه جديدة فى الجواز
وفاكرة ان جوزك هيعاملك زى بابا وماما
محبةالرسول
مبدعة غالية
مبدعة غالية
محبةالرسول

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟   لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟ Emptyالجمعة مارس 09, 2012 2:08 pm

جزاكى الله خيرا يا مسلمه وافتخر

موضوع جميل زى صحبته

شكرا ليكى

لماذا يرفض الرجل خطوبة هذه الفتاة؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ""امرأة لاينســــــــــــاها الرجل ""
» كيف تختبر اخلاق الفتاة
» أسرار الفتاة اللبقة
» تمايل الفتاة اثناء المشي له سبب علمي , وهو ليس دلع
» قصة بنت يرفض المغسلين تغسيلها